آخر الأحداث والمستجدات 

رسميا شباط يتحدى خمسة وزراء بحكومة بنكيران

رسميا شباط يتحدى خمسة وزراء بحكومة بنكيران

قدم حميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال وعمدة مدينة فاس، صباح اليوم لائحتين انتخابيتين الأولى كوكيل للإحة حزب الإستقلال على مستوى مقاطعة زواغة، ووكيلا للائحة ذات الحزب على مستوى جهة فاس مكناس .

وستشهد جهة فاس مكناس مواجهة قوية بين شباط وخصومه السياسيين الذين أعدوا له العدة لمنافسته في معقله الانتخابي، بالدفع خمسة وزراء والعديد من البرلمانيين، من التكتل الحكومي للاطاحة به .

ومن أبرز الأسماء التي ستنافس حميد شباط على مستوى جهة فاس مكناس، الوزير المنتدب لدى وزير المالية المكلف بالميزانية، والقيادي البارز في العدالة والتنمية، ادريس الآزمي، الذي دفع به الحزب للتنافس في فاس وبالضبط في سايس، والأمين العام للحركة الشعبية ووزير الشباب والرياضة، امحند العنصر، الذي سيترشح في بولمان، معقله الانتخابي، والحركي ادريس مرون، وزير التعمير وإعداد التراب الوطني، والتجمعي محمد عبو، الوزير المنتدب المكلف بالتجارة الخارجية، فضلا عن ترشح الوزير السابق في الشباب والرياضة محمد أوزين، الذي أودع ترشحه بإفران ورئيس فريق البجيدي بالبرلمان بوانو.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : أحمد أمين لوكيلي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-08-21 19:22:59

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك