آخر الأحداث والمستجدات 

اجتماعات مراطونية بعمالة مكناس لضمان السير العادي للانتخابات الجماعية

اجتماعات مراطونية بعمالة مكناس لضمان السير العادي للانتخابات الجماعية

احتضنت عمالة مكناس،منذ مطلع الأسبوع الجاري اجتماعات مراطونية مع مختلف المتدخلين في الانتخابات الجماعية والجهوية وكذا الفاعلين السياسيين،بمدينة مكناس،بهدف ضمان السير العادي وإنجاح هذه الاستحقاقات المهمة.

وحسب مصادر لمكناس بريس،فقد احتضن مقر عمالة مكناس،صباح يوم أمس الجمعة،اجتماعا بالغ الأهمية،ترأسه كل من وكيل الملك ورئيس الشؤون الداخلية بعمالة مكناس،جمعه بكفالة منسقي الأحزاب المشاركة في الإنتخابات الجماعية على مستوى العمالة،حيث أكد خلاله رئيس الشؤون الداخلية على التزام الإدارة الترابية بالحياد الإيجابي واتخاذ كافة التدابير اللازمة لضمان السير العادي لهذه الاستحقاقات.

كما تم التركيز خلال نفس الإجتماع على تدارس كيفية تتبع الحملة الانتخابية،وتنظيم أماكن الدعاية للمرشحين،هذا بالإضافة إلى إخبار منسقي الأحزاب أن مختلف الطعون والشكايات،ستبث فيها النيابة العامة بتنسيق مع الأمن الوطني والدرك الملكي.

هذا وعقد والي جهة مكناس تافيلالت،عامل عمالة مكناس،السيد محمد قادري،صباح يومه السبت،اجتماعا مع كافة رجال السلطة على مستوى العمالة،ركز خلاله على ضرورة التزام الحياد الإيجابي،تماشيا مع مضامين الخطاب الملكي السامي الأخير.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-08-22 16:28:41

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك