آخر الأحداث والمستجدات 

بوفكران على صفيح ساخن : تهديد بقتل واعتداءات لفظية على مرشحين من العدالة والتنمية

بوفكران على صفيح ساخن : تهديد بقتل واعتداءات لفظية على مرشحين من العدالة والتنمية

علمت مكناس بريس أن مرشحا للإنتخابات الجماعية يمثل حزب العدالة والتنمية بالدائرة 12 بجماعة بوفكران،تعرض خلال مطلع الشهر الجاري لتهديد بالتصفية الجسدية من منافس له بنفس الدائرة، فيما تعرض مرشح عن نفس الحزب بالدائرة 11 لإعتداء لفظي من طرف ابن أخت مرشحة منافسة له بنفس الدائرة.

وقد تقدم مرشحا حزب العدالة والتنمية بوضع شكاية في الموضوع لدى وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بمكناس،من أجل فتح تحقيق في القضية، التي خلفت أثرا نفسيا عميقا لديهما،حسب تصريح أحدهما لمكناس بريس،خاصة أن ما تعرضا له كان على مرأى ومسمع من أفراد عائلتهما.

وحول تفاصيل الواقعة،فإن الشكاية الأولى يتهم فيها مرشح الدائرة 12 ببوفكران،أحد منافسيه بالتهجم عليه داخل مقهى بالمدينة،قبل انطلاق الحملة الإنتخابية بأسابيع،وذلك على مرأى ومسمع من رواد المقهى،حيث هدده بالقتل في حالة ترشحه للإنتخابات،الأمر الذي خلف لديه أزمة نفسية استدعت عرضه على طبيب معالج.

وتوصلت مكناس بريس بنسخة من شكاية أخرى وضعها مرشح حزب المصباح بالدائرة 11 ببوفكران،يتهم فيها ابن أخت مرشحة منافسة له،بمهاجمة منزله في ساعات متأخرة من الليل مرات عديدة،كان أخرها ليلة أمس السبت،حيث انهال عليه بوابل من السباب والشتائم وألفاظ خادشة للحياء أمام عائلته،وتضيف الشكاية أن المعتدي من ذوي السوابق،وهو موضوع عدة شكايات.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-08-23 20:39:35

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك