آخر الأحداث والمستجدات 

دردشة مع أختي وأخي من مكناس

دردشة مع أختي وأخي من مكناس

أنا امرأة أنتمي إلى سلك التعليم (أستاذة) من سكان هذه المدينة ذات الحضارة المتنوعة والتي رغم تميزها عن غيرها بموقعها الإستراتيجي وإمكانياتها المناخية، العمرانية، الإقتصادية و السياحية ووعي و ذكاء ساكنتها بمختلف شرائحهم، لازالت بحاجة الى تقديم الأفضل فيما يخص الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين من قبيل الصحة، التعليم، الإدارة، الرياضة و الثقافة، وكذلك النهوض بالبنيات التحتية الأساسية كالطرق والكهرباء والماء وغيرها.

كل هذه العوامل إضافة الى إيماني واقتناعي بأن انتقاد أسلوب تسيير مدينتي عن بعد هي طريقة عقيمة لا تجدي نفعا وسلبية يجب تجاوزها. لهذا قررت-وبعد تفكير عميق-أن أخوض التجربة و أجند نفسي كما عاهدت المقربين في حال نجاحي، أن أكشف المستور في هذا الميدان و أن أكون صوت المواطنين في مجلس مكناس : نسائهم كرجالهم، فقرائهم كميسوريهم، وشبابهم كشيبهم، الكل سواء.

 برنامجي الانتخابي :

لا تتوقعوا مني في هذا الاطار أن أكرر ما يقوله جميع الفرقاء السياسيين وعلى مختلف المنابر الإعالمية وغيرها، لأن المكناسيين استيقظوا وفهموا وميزوا واضطلعوا على أن مخطط عمل مجلس المدينة للست سنوات القادمة (طبقا للقانون التنظيمي الجديد للجماعات) سيتم بلورته بشراكة معكم، أختي المواطنة وأخي المواطن، في إطار المخطط الجماعي للتنمية، لذلك فالحديث عن ما يسمى بالبرنامج الانتخابي هو جزء من الوعود.....الخ، والحمالت االنتخابية المحدودة في الزمان والمكان.

اذن تعاقدنا السياسي معا يتلخص في الآتي:

-الشراكة: هي أساس كل تنمية.

-التواصل: لن أغير رقم هاتفي بعد االنتخابات.

-الاتزام: بمقترحات المشاريع التي سنقدمها معا للجهات المعنية.

- الشفافية: كشف المستور.

سناء طهري

مرشحة عن حزب الحركة الشعبية –الإنتخابات الجماعية مكناس-

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : سناء طهري
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-08-27 21:48:12

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك