آخر الأحداث والمستجدات 

فرار سائق دهس مهاجرة سورية يخلف إستنفارا أمنيا بمكناس

فرار سائق دهس مهاجرة سورية يخلف إستنفارا أمنيا بمكناس

خلفت عملية فرار شخص يعتقد أنه مغربي مقيم بالخارج من خلال السيارة التي كان يستقلها والتي كانت تحمل لوحة أجنبية حالة من الاستنفار الامني الشديد بالمدينة الاسماعلية مساء الاثنين الماضي. بعدما قام هذا الاخير بدهس مهاجرة سورية كانت تتسول بإحدى المدارات بمدخل المدينة من الجهة الشرقية قبل أن يلوذ بالفرار بسرعة جنونية تاركا وراءه الضحية مرمية وسط الطريق وهي في وضعية صحية متدهورة بسبب الاضرار الصحية التي تعرضت لها نتيجة قوة الصدمة حسب ما أكدته مصادر عاينت الحادث.

و أضافت المصادر بأنه تم نقل الضحية على وجه السرعة الى مستعجلات المستشفى المحلي كما حضرت الى عين المكان بعض العناصر الأمنية التي قامت بجمع قام المعطيات حول هذه الحادثة ومعلومات أخرى عن شكل ونوع السيارة ولونها. بالإضافة إلى أنه تم الاستعانة ببعض المواطنين الذين عاينوا هذه السيارة وهي تسير بسرعة فائقة قبل أن تدهس الضحية ويلوذ صاحبها بالفرار. و بناء على المعطيات التي استجمعتها المصالح الامنية قامت هذه الاخيرة باستنفار مختلف أجهزتها ، كما تم ربط الاتصال بمختلف المصالح الأمنية الأخرى المجاورة من أجل تكثيف الجهود بهدف الوصول الى هذه السيارة وصاحبها .

و من جهة أخرى خلفت هذه الحادثة العديد من ردود الفعل المتباينة لدى الراي العام المحلي كما استنكر الجميع هذا السلوك الخطير الذي قام به المتهم حينما قام بدهس الضحية يقم بالوقوف بمكان الحادثة من أجل اتباع الاجراءات القانونية. وهو الامر الذي زاد من جهة أخرى في شكوك المصالح الامنية في الهوية الحقيقية لهذا الشخص الذي يحتمل بأن يكون شخص له علاقة شبهة بإحدى الانشطة المحظورة أو بإحدى عصابات التي تنشط في محال سرقة السيارات أو غيرها .

يذكر أن مدينة مكناس عرفت هذه السنة اكتظاظا غير مسبوق في حركة المرور بحكم ارتفاع عدد السيارات التي دخلت اليها على غرار باقي السنوات الماضية ، كما أن عرفت كذلك مختلف مداراتها احتلالا غير مسبوق من طرف مجموعة من المهاجرين السوريين والافارقة الذين يحترفون التسول.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محمد بنقرو
المصدر : جريدة المساء
التاريخ : 2015-08-31 15:39:58

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك