آخر الأحداث والمستجدات 

تفاصيل جريمة القتل التي هزت ساكنة حي البرج المشقوق بمكناس الأسبوع الماضي

تفاصيل جريمة القتل التي هزت ساكنة حي البرج المشقوق بمكناس الأسبوع الماضي

اهتزت ساكنة مدينة مكناس عامة و ساكنة البرج المشقوق خاصة في وقت مبكر صباح السبت الماضي على وقع جريمة قتل بشعة، ذهب ضحيتها شاب في منتصف عقده الثالث و الذي توفي متأثرا بطعنات قوية تلقها من طرف الجاني و هو شاب في 28 من عمره.

و أفادت المصادر بأن أسباب هذه الجريمة النكراء تعود الى تصفية حسابات بين الضحية و المتهم اللذان يعدان من ذوي السوابق الاجرامية ، حول فتاة كانت تربطها علاقة غير شرعية بالضحية الذي كان معتقلا ، قبل أن يغادر السجن بأيام قليلة ليجدها على علاقة غرامية بالجاني ، الامر الذي جعله يدخل معه في صراع ،قبل أن يتطور أمره ليصل الى حد مواجهة دامية ، انتهت أطوارها باستعمال الضحيةلسكين صغير الحجم، وجه به طعنة للجاني الذي كان يحمل معه مدية من الحجم الكبير، إذ سارع الى الرد على الضحية ليوجه له عدة طعنات في أماكن متفرقة من جسده كانت كافية لاسقاطه جثة هامدة .

و من جهة أخرى فإن الجاني استطاع الفرار الى وجهة مجهولة ، كما أن العناصر الامنية قامت بفتح تحقيق دقيق في الموضوع ، تم تحديد من خلالها أسباب و تفاصيل هذه الجريمة النكراء ، الى جانب توصل العناصر الامنية الى تحديد هوية المتهم الذي سجلت في حقه مذكر بحث وطنية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محمد بنقرو
المصدر : جريدة المساء
التاريخ : 2015-09-03 23:01:36

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك