آخر الأحداث والمستجدات 

وكيل لائحة "المصباح" بالرشيدية يتعرض لاعتداء على يد مرشحي أحزاب معارضة

وكيل لائحة

تعرض وكيل لائحة حزب العدالة والتنمية بمدينة الرشيدية، عبد الله هناوي، صباح يوم فاتح شتنبر 2015م، لاعتداء على يد عدد من المرشحين، الذين ينتمون إلى لوائح أحزاب معارضة يقودهم وكيل لائحة حزب الاستقلال بالرشيدية، في محاولة لمنعه من أداء مهامه كرئيس للمجلس البلدي الحالي.

وقالت مصادرمن حزب  PJD التي عاينت الاعتداء، إن هناوي، كان بصدد مراقبة أشغال إحداث حديقة عمومية على مستوى “حي تاركة”، حينما تعرض لاعتداء على يد كل من وكيل لائحة حزب الأمل والمفتش الاقليمي لحزب الاستقلال ووصيف وكيل لائحة حزب الحركة الشعبية، مدعومين بعدد من الشباب المسخر. وأضافت المصادر ذاتها، أن بعض الشباب المعتدين حاولوا منع عمال المجال الأخضر من القيام بعملهم.

وأكد عبد الله هناوي، أن ما قام به من مراقبة الأشغال يقوم به من باب مسؤوليته كرئيس للمجلس البلدي وليس في سياق الحملة الانتخابية، وأنه اعتاد على القيام بذلك منذ 2009، مشددا، في حديث للساكنة، على أنه "سيواصل تحمل مسؤولياته كرئيس للبلدية الى غاية منتصف ليلة الخميس الجمعة".

ويعد حادث الاعتداء على هناوي استمرارا لمسلسل إفساد العملية الانتخابية باستعمال مختلف أنواع التضييق والتهديد والتشويش يصل أحيانا الى حدود الاعتداء الجسدي بعد المعنوي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : أمين الحسناوي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-09-03 23:21:46

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك