آخر الأحداث والمستجدات 

الحموشي يعفي رئيس المصلحة الولائية الإدارية بولاية أمن مكناس من مهامه

الحموشي يعفي رئيس المصلحة الولائية الإدارية بولاية أمن مكناس من مهامه

عُلم من مصادر مطلعة أن المدير العام للأمن الوطني، أصدر قرارا بإعفاء رئيس المصلحة الولائية الإدارية (SAP) بولاية أمن مكناس من مهامه وإلحاقه بالمصالح المركزية للمديرية العامة مع وضعه رهن إشارة مديرية الموارد البشرية.

المسؤول الأمني توصل بقرار الإعفاء أثناء الرحلة التي كانت تقوده رفقة عناصر من ولاية أمن مكناس في اتجاه خنيفرة للمشاركة في تنظيم وتأمين المباراة التي جمعت بين الشباب المحلي والريف الحسيمي يوم الجمعة الماضي برسم ربع نهائي كأس العرش في كرة القدم.

مصادر جريدة الأحداث المغربية، كشفت أنه وبينما كان رئيس المصلحة الأمنية المذكورة، في منتصف الطريق الرابطة بين خنيفرة و مكناس، تلقى اتصالا هاتفيا يأمره بالعودة على عجل لمقر ولاية الأمن، دون أن يدري أنه سيجد هناك في انتظاره “ميساج” عبد اللطيف الحموشي الحامل لقرار إعفائه من مهامه، والذي رجحت المصادر ذاتها أن يكون قد صدر بناء على خلاصات لجنة للتقصي كانت المفتشية العامة للمديرية العامة للأمن الوطني قد أوفدتها، مؤخرا، للمصلحة الولائية الإدارية التي قضى بها المسؤول الأمني المذكور سنوات طويلة من الخدمة إلى أن تم إعفاؤه من مهامه زوال يوم الجمعة الماضي. قرار المدير العام خلّف، حسب المصادر ذاتها، ارتياحا عاما في صفوف العاملين بولاية أمن مكناس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محمد فكراوي
المصدر : جريدة الأحداث المغربية
التاريخ : 2015-09-20 16:45:17

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك