آخر الأحداث والمستجدات 

اللائحة النهائية "للكوديم" تطرأ عليها تغييرات لتضم 30 لاعبا

اللائحة النهائية

حسم إيرول مالكوك، مدرب النادي المكناسي لكرة القدم، في اللائحة النهائية التي سيعتمد عليها في الموسم الجديد، بعدما أغلق باب تعاقداته في مرحلة الانتقالات الصيفية ، بضم رضا الله الغزوفي، اللاعب السابق في صفوف الكوكب المراكشي والنادي القنيطري ورجاء بني ملال ووداد فاس والدفاع الحسني الجديدي.

وتوصل فريق النادي المكناسي ببطاقة خروج لاعبيه المغاربة القادمين من مراكز تكوين فرق ببلجيكا وفرنسا ويتعلق الامر باللاعب كمال رابي(21سنة) وياسر دويش(23سنة)،وكذا اللاعب الدولي الفرنسي من اصول كونغولية تيدي البير كويومبو الذي يشغل مركز مدافع اوسط شأنه شأن دويش ورابي،كما تم تأهيل اللاعب البوروندي امانويل مفياكير الذي يلعب كمتوسط ميدان دفاعي. في حين لايزال المسؤولون عن الفريق المكناسي في انتظار ورقة خروج اللاعب نبيل حماس(22سنة) .

من جهة ثانية سيلتحق لاعب جوليبا المالي فووي بتداريب فريقه النادي المكناسي يوم الخميس بعدما غادره في وقت سابق نظرا لظروف عائلية عجلت بسفره الى مالي. وهكذا سيكون الفريق المكناسي معززا بلاعبين جدد في خط الدفاع والوسط لاغناء التركيبة البشرية امام فريق رجاء بني ملال في الدورة الثالثة خارج ميدانه.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-10-04 13:47:27

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك