آخر الأحداث والمستجدات 

المدرب الإدريسي يضم حارس أطلس خنيفرة المصاب "زانا" للوداد الفاسي

المدرب الإدريسي يضم حارس أطلس خنيفرة المصاب

أوفى هشام الادريسي مدرب الوداد الفاسي لكرة القدم، بالوعد الذي قطعه على نفسه وذلك بمساندة الحارس الحسين زانا في محنته الصحية التي يمر، خلال الزيارة التي قام بها إلى بيته، حيث ضمه للفريق الفاسي على أساس أن  يتابع تدريبات الفريق وكذا حضور المعسكرات، في انتظار أن يمنحه الجهاز الطبي الضوء الأخضر لاستئناف التدريبات بعد شهرين من الراحة.

وقرر هشام الادريسي وباتفاق مع مجلس إدارة الوداد الفاسي تخصيص راتب شهري لزانا إلى نهاية الموسم الكروي الحالي، في خطوة إنسانية استحسنتها كل فعاليات الفريق، والتي شكرت المدرب الادريسي وكذا أعضاء مجلس الإدارة.

وكان الحارس زانا قد لاقى تعاطفا كبيرا من جميع الفعاليات الكروية بالمغرب بعد الحادث الخطير الذي تعرض في الموسم الماضي إثر انقلاب حافلة فريقه شباب خنيفرة، وتعرض لإصابة خطيرة في الرأس استوجبت خضوعه لعملية جراحية خطيرة، لذلك منحه الادريسي فرصة العودة للمنافسة من جديد،حيث سيضع له برنامجا خاصا إلى  نهاية الموسم، علما أن زانا لن يدخل المنافسة في المباريات إلا بعد نهاية الموسم الحالي.

ويذكر أن رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع، أقدم على مبادرة إنسانية طيبة خلفت أثرها الغيجابي داخل الأوساط الكروية بالمغرب، بعدما قدم مساعدة مالية للحارس الحسين زانا ضحية حادث الباص الشهير الذي تسبب في إصابات مختلفة للاعب شباب خنيفرة الذي هبط للدوري الثاني وكان سببا في نهاية مسار زانا الكروي.

ونال زانا مساعدة مالية ناهزت 20 ألف دولار من اتحاد الكرة المغربي خففت كثيرا من أزمة الحارس الذي ظل يعاني في صمت بسبب التهميش الذي طاله بعد إصابته.

وظهر زانت مؤخرا في روبورتاجات من بيته نقلت وضعه الصحي المتأزم بشكل أثار تعاطف عدد من الفعاليات معه وتسببت في انتقاد رئيس ناديه السابق أوعبا على تعامله السلبي مع ملف اللاعب والتعويضات المستحقة له بعد إصابة أنهت مشواره الإحترافي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-10-04 14:08:32

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك