آخر الأحداث والمستجدات 

عمدة مكناس يستقبل رئيس النادي المكناسي للتباحث حول وضعية الفريق

عمدة مكناس يستقبل رئيس النادي المكناسي للتباحث حول وضعية الفريق

أشارت "جريدة المنتخب" في موضوع سابق حول سؤال، هل تطوى صفحة الخلافات بين ابو خديجة والمنتخبين؟ ، وكما ورد في ذات المقال من تصريح ايجابي لعمدة مكناس المنتخب حديثا عبد الله بوانو، استقبل هذا الاخير بحر الاسبوع الماضي رئيس النادي المكناسي لكرة القدم للتباحث حول وضعية الفريق من كل الجوانب، حيث كان اللقاء الرسمي الاول بين الطرفين ايجابيا حسب مصادرنا لكون العمدة وعد بدعم الكوديم ماديا ومعنويا كمساند رسمي، وان الفريق سيكون ضمن جدول الاعمال في دورة المجلس البلدي خلال الايام القليلة القادمة.

وحسب نفس المصادر التي حضرت اللقاء فان المجلس البلدي لمدينة مكناس سيخصص ميزانية داعمة للفريق واتخاذ اجراءات مهمة فيما يخص البنية التحتية التي من شأنها المساهمة في الرفع من مردودية النادي المكناسي بكل فئاته. وقد استحسن مسيرو النادي المكناسي هذه البادرة، كما استقبلها المتتبع الرياضي بمكناس بصدر رحب في ظل النتائج التي حصدها الفريق الاول وكذا المردود الطيب للفئات الصغرى بعد ثلاث جولات مرت على انطلاق البطولة الوطنية في قسمها الثاني.

يذكر أن النادي المكناسي عزز صدارته للبطولة الوطنية لكرة القدم في قسمها الثاني ، بعد فوزه المستحق على مضيفه رجاء بني ملال بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي إحتضنه السبت الماضي ملعب أحمد الحنصالي ببني ملال .

وتمكن ممثل العاصمة الإسماعيلية من إفتتاح التسجيل بواسطة لاعبه عماد طالب في الدقيقة 53 عن طريق ضربة جزاء تحصل عليها البديل إبراهيم أوشريف بعد إسقاطه من طرف عميد الرجاء الملالي حمزة الشطبي في مربع العمليات ،الشطبي تمكن بعد ذلك من التكفير عن خطئه بعد تعديله الكفة لصالح رجاء بني ملال عن طريق ضربة خطأ مباشرة في الدقيقة 67 ، فرحة الفريق المضيف بهدف التعادل سرعان ما عكر صفوها هدف الفوز للفريق المكناسي عبر المتألق رضى فوزي في الدقيقة 75.

 وبذلك رفع النادي المكناسي رصيده إلى 9 نقاط في صدارة ترتيب بطولة القسم الوطني الثاني ،بينما تجمد رصيد رجاء بني ملال عند نقطة واحدة محتلا بذلك الرتبة الأخيرة مناصفة مع شباب المسيرة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-10-06 16:32:34

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك