آخر الأحداث والمستجدات 

عمدة مكناس يتأسف لوجود مستشارين من PJD متهمين بالفساد

عمدة مكناس يتأسف لوجود مستشارين من PJD متهمين بالفساد

في أول تعليق له على وجود مستشارين من حزب العدالة والتنمية ضمن لائحة تضم 26 اسما من المتهمين بالفساد الانتخابي في انتخابات مجلس المستشارين، التي نظمت يوم الجمعة 2 أكتوبر الجاري، قال عبد الله بوانو، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، ورئيس الفريق النيابي للحزب، إنه يتأسف لورود اسم مستشارين من حزب العدالة والتنمية ضمن قائمة المتهمين.

وأضاف بوانو في تصريح له، أن حزب العدالة والتنمية له الثقة في القضاء المغربي، مبرزا أنهم متشبثون ببراءة المتهمين، ويطالبون بمحاكمتهم محاكمة عادلة. وأشار بوانو إلى أن الأمانة العامة ستعقد لقاء في أقرب الأجال للتداول في الأمر.

وكانت اللجنة الحكومية لمتابعة الانتخابات قد أعلنت عن عدد الأشخاص الذين تقررت متابعتهم بشبهة “الفساد الانتخابي”، مشيرة إلى أن عدد الأشخاص الذين تمت متابعتهم أمام قضاء التحقيق بمختلف محاكم المملكة إلى حدود يوم يوم أمس الأربعاء، بلغ 26 شخصا، من بينهم 14 مترشحا لهذه الانتخابات، أعلن عن فوز 10 منهم بمقاعد في مجلس المستشارين، ومن بينهم مستشاران من حزب العدالة والتنمية.

 

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة أخبار اليوم
التاريخ : 2015-10-08 15:12:31

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك