آخر الأحداث والمستجدات 

الجامعة تعاقب النادي المكناسي بسبب الشهب النارية في المدرجات

الجامعة تعاقب النادي المكناسي بسبب الشهب النارية في المدرجات

واصلت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، البث في الملفات المحالة عليها، والمتعلقة بالمباريات التي احتضنتها ملاعب المملكة نهاية الأسبوع المنقضي. وأصدرت اللجنة عقوبات في حق كل من الرجاء الملالي والنادي المكناسي، وكذا لاعب من المولودية الوجدية، بعد اطلاعها على تقرير الحكام ومناديب المباريات، طبقا لمقتضيات قانون العقوبات والقانون المسطري للتأديب.

و قررت اللجنة المختصة معاقبة كل من نادي رجاء بني ملال والنادي المكناسي بلعب مباراة واحدة دون جمهور مع وقف التنفيذ، مع فرض غرامة مالية في حقهما قدرها 15 ألف درهما. وارتكزت اللجنة في قرارها على استعمال جماهير كل من رجاء بني ملال والنادي المكناسي للشهب النارية في مدرجات الملعب البلدي، نتج عنه دخان كثيف، أثر على السير العادي للمباراة، اضطر معه حكمها إلى توقيف المواجهة لمدة دقيقتين.

وفي سياق متصل، قررت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، إيقاف أحمد كرارشي، لاعب مولودية وجدة، لمباراة واحدة بعد حصوله على إنذارين في المباراة التي جمعت الأحد الأخير بين فريقه والرجاء الرياضي برسم الدورة الثالثة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب القسم الأول، وفق بلاغ الجامعة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة أخبار اليوم
التاريخ : 2015-10-09 18:06:16

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك