آخر الأحداث والمستجدات 

جريمة قتل بشعة في حق طفلة في الثالثة بأزرو وصدمة بسبب معرفة قاتلها

جريمة قتل بشعة في حق طفلة في الثالثة بأزرو وصدمة بسبب معرفة قاتلها

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بمدينة أزرو من فك لغز وصول جثة فتاة في سنتها  الثالثة من العمر إلى المستشفى الإقليمي بنفس المدينة وهي تحمل آثار عنف ظاهر على جسدها.

وحول تفاصيل القضية التي اهتزت لها ساكنة ازرو،جاء بلاغ لولاية أمن مكناس،أن مصالح الشرطة القضائية بأزرو باشرت فور إشعارها بالخبر أبحاث ميدانية مستفيضة، مكنت من الوصول إلى أن الهالكة تعرضت قبل وفاتها لضرب مبرح على مستوى البطن من طرف والدتها التي دخلت في حالة هيجان بسبب خلاف جمعها مع والد الضحية أثناء حضورهما لحفل زفاف بمدينة أزرو.

الطفلة المعنفة التي تعرضت للرفس على مستوى البطن إلى درجة خروج الدماء من فمها  فارقت الحياة في طريقها إلى المستشفى،إلا أن خيوط الجريمة كما جمعتها الأبحاث القضائية المباشرة على مستوى مفوضية الشرطة بمدينة أزرو مكنت من الإشتباه في  أم الضحية التي اعترفت في نهاية الأمر بارتكابها للفعل المنسوب إليها،كما اسفرت التحريات عن أن المشتبه بها تعيش علاقة غيرموثقة بعقد للزواج مع والد الهالكة.

وقد قدمت الضنينة أمام النيابة العامة محكمة الإستئناف بمدينة مكناس،ليتم وضعها رهن الإعتقال الإحتياطي في انتظار محاكمتها بالمنسوب إليها .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-10-21 16:43:21

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك