آخر الأحداث والمستجدات 

هذا ما قضت به المحكمة في حق قاتلة زوجها الخياط بأزرو بمساعدة عشيقها

هذا ما قضت به المحكمة في حق قاتلة زوجها الخياط بأزرو بمساعدة عشيقها

قضت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بمكناس،مؤخرا بحبس زوجة قتلت زوجها الذي يشتغل خياطا بمدينة أزرو،بثلاثين سنة سجنا نافذا،وذلك بعد إدانتها بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار،وتهمة إخفاء جثة مجني عليه في جريمة قتل وتغيير حالة الأمكنة التي وقعت فيها جريمة القتل بالإضافة الى تهمة الفساد.

هذا وقضت نفس المحكمة بحبس عشيق زوجة الضحية (30 سنة)،الذي قام بمساعدتها في إخفاء الجثة،بخمس سنوات سجنا نافذا، بعد إدانته بتهم إخفاء جثة مجني عليه في جريمة القتل وتغيير الأمكنة التي وقعت فيها الجريمة وعدم التبليغ عن وقوع جناية والفساد.

كما قضت المحكمة بتغريم الظنينين مبلغ 120 ألف درهم تضامنا، تعويضا مدنيا لفائدة ذوي حقوق الهالك.

وتعود تفاصيل القضية الى أواخر شهر يناير الماضي،حينما لجأت الجانية إلى حجرة مخصصة للتيمم "تيمومة"، تزن نصف كيلوغرام،هوت بها على رأس زوجها الذي كان يغط في نوم عميق، لتتركه جثة هامدة من قوة الضربات السبعة، قبل أن تنادي على عشيقها الذي كان حينها يتواجد بمدينة السعيدية ليلتحق بها.

ولما وصل العشيق إلى المدينة، بحث عن عنوان منزل عشيقته ليلتحق بها بهدف الإسراع في طمس معالم الجريمة التي أقدمت عليها الزوجة الخائنة، فقاما بغسل غرفة النوم من دماء القتيل، ونقلا جثته معا ليرمياها فوق سطح فرن تقليدي على بعد أمتار من المنزل.

وبعد محاولة التخلص من جثة الهالك، قامت القاتلة بغسل الأغطية في آلة التصبين، واتصلت برسالة هاتفية بعم الضحية، تخبره أنها قلقة من عدم عودة زوجها إلى المنزل، في محاولة منها للتهرب من جريمتها بعد عودة عشيقها إلى مدينة السعيدية.

وبعد تحقيق الشرطة القضائية، تم التوصل إلى الزوجة التي حاولت نسب الجريمة في البداية لعشيقها، غير أنها سرعان ما اعترفت بالجريمة بعد المواجهة بينهما.

فيديو إعادة تمثيل الجريمة

 

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-11-04 22:42:07

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك