آخر الأحداث والمستجدات 

حزب الحمامة يعقد لقاءا تواصليا بمكناس لتقييم نتائجه خلال الانتخابات الأخيرة

حزب الحمامة يعقد لقاءا تواصليا بمكناس لتقييم نتائجه خلال الانتخابات الأخيرة

نظم حزب التجمع الوطني للأحرار يوم السبت 24 أكتوبر 2015،لقاءا تواصليا جمع كافة مناضلي الحزب على مستوى جهة فاس-مكناس،أبرزهم الشاب بدر طاهري، المنسق الإقليمي للحزب وعضو المكتب السياسي،والحاج محمد عبو،ومجموعة من  الفعاليات الاقتصادية بمدينة مكناس، بالإضافة الى أعضاء المجلس الوطني وأعضاء إلاتحادية الإقليمية، وأعضاء منظمة الشباب والمرأة.

اللقاء كان مناسبة لتقييم النتائج التي حصل عليها حزب الحمامة على مستوى جهة فاس مكناس خلال الاستحقاقات الانتخابية الأخيرة،حيث اعتبرها أعضاء الحزب مشرفة.

وقد كان اللقاء مناسبة كذلك لتوجيه الشكر والتقدير، لكل مناضلي الحزب  والفعاليات اللذين ساهموا في  صناعة هذه النتائج المشرفة، ودعوتهم لمضاعفة الجهود في المحطات المقبلة، وقد عبر جميع مناضلو الحزب، عن اعتزازهم بالانتماء للتجمع شاكرين المنسق الإقليمي وعضو المكتب السياسي للحزب،الشاب بدر طاهري،على المجهود الذي يقوم به من أجل تقوية الحزب.

وتجدر الإشارة الى أن حزب التجمع الوطني للأحرار استطاع الحصول على رئاسة غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مكناس فاس، في شخص،عضو المكتب السياسي بدر طاهري، كما حاز كذلك على مقعدين بالغرفة الثانية للبرلمان (مجلس المستشارين) في شخص الفاعلين الاقتصاديين بمكناس العربي العرايشي، و محمد القندوسي، هذا بالإضافة الى فوزه برئاسة  مجموعة من الجماعات  القروية بالإقليم، ومشاركته في تسيير الجماعة الحضرية لمدينة مكناس،في إطار تحالف تنمية مكناس، مع العدالة والتنمية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-11-09 12:57:13

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك