آخر الأحداث والمستجدات 

هل فقد رئيس بلدية سبع عيون عضويته بمجلس المستشارين؟

هل فقد رئيس بلدية سبع عيون عضويته بمجلس المستشارين؟

لم تفرج وزارة الداخلة المغربية بعد على بطائق تسعين من المستشارين بالغرفة الثانية المنتهية ولايتهم، وعزت الوزارة ذلك إلى كون البطاقة يجب أن تتضمن تاريخ انتهاء الفترة المحددة للمستشار البرلماني، وهو الأمر الذي لم يتم الحسم فيه بعد. كما أن الأمر قد يخلق جدلا قانونيا ودستوريا حول قانونية تمديد ولاية المستشارين التسعين.

 وقد علم أن تسعين برلمانيا اقتحموا مقر مجلس المستشارين بدون بطائق، كما أنهم يستمرون في الإدلاء بصفاتهم البرلمانية لدى المؤسسات والإدارات رغم عدم توفرهم على بطائق.

  يذكر أن من بين المستشارين التسعين المنتهية ولايتهم، يوجد رئيس بلدية سبع عيون، الذي قضى فترة التسع سنوات كاملة لعدم سقوطه عبر القرعة، وينتظر أن يفقد عضويته، في وقت يضيق عليه الخناق بسبب ضعف أدائه ببلدية سبع عيون التي يترأسها لولايتين متتاليتين، نقض فيها العديد من الوعود، ولم يحقق ما كان منتظرا، بالرغم من الملايير التي خصصت لإعادة هيكلة العديد من القطاعات بالمدينة. فهل سيخفت نجمه رغم الفرص التي أتيحت له؟

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : حميد سرحان
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-01-24 18:38:02

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك