آخر الأحداث والمستجدات 

المدرب حسن أوغني ينفصل عن فريق شباب أطلس خنيفرة

المدرب حسن أوغني ينفصل عن فريق شباب أطلس خنيفرة

غادر المدرب حسن أوغني، نادي شباب خنيفرة، المنافس بالدوري الثاني المغربي لكرة القدم، ليلحق بركب المدربين المقالين من مهامهم انطلاقة الموسم الحالي بسبب سوء النتائج.

وتلقى شباب خنيفرة الذي يدربه أوغني هزيمة أخرى بالدوري الثاني أمام يوسوفية برشيد بهدفين لصفر، وذلك بعد خروجه قبل أسبوعين من مسابقة كاس العرش أمام خنيفرة بعد الخسارة بثلاثية.

ولم يوقع خنيفرة على بداية مثالية بعد هبوطه من الدوري الممتاز وظل أوغني يتلقى انتقادات واسعة من جمهور خنيفرة و رئيس الفريق أوعبا.

وكانت استقالة مدرب حراس خنيفرة احمييد قبل أسبوع من فجر الخلافات داخل الفريق بعدما هاجم بحدة المدرب أوغني عبر تصريحات قوية لراديو مارس قال فيها: "لا يمكنني الإشتغال مع مدرب مثل أوغني ضعيف الشخصية ومدرب هاوي لا يفقه شيئا في كرة القدم، لأول مرة أكتشف مدربا من هذا النوع لذلك قررت المغادرة".

وكانت بداية أوغني في ميدان التدريب بأندية الهواة بالمغرب رفقة فرق الصقر السلاوي واتحاد تواركة وسطاد الرباطي وفرق الدوري الثاني يوسوفية برشيد ومولودية وجدة وجمعية سلا.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-11-16 17:16:53

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك