آخر الأحداث والمستجدات 

فتح ويسلان يسقط في فخ التعادل السلبي بميدانه أمام سطاد المغربي

فتح ويسلان يسقط في فخ التعادل السلبي بميدانه أمام سطاد المغربي

سقط فريق الفتح الرياضي لويسلان لكرة القدم زوال يوم الأحد الماضي 15 نونبر 2015م، في فخ التعادل السلبي 0 - 0 أمام فريق سطاد المغربي بالملعب الشرفي بمكناس، وذلك برسم الجولة السابعة من منافسات بطولة القسم الوطني الأول هواة للموسم 2015 - 2016 .

وقد حاول لاعبو فتح ويسلان خلال الشوط الأول من المباراة، تسجيل هدف السبق من عدة محاولات فردية وجماعية، لكن تركيز الفريقين الشديد في المباراة على النواحي التكتيكية التي إعتمد عليها كل مدرب حالت دون تسجيل أي هدف،  لينتهي الشوط الأول متوسط المستوى من جانب الفريقين .

وعند إنطلاق الشوط الثاني حاول من جديد لاعبو فريق فتح ويسلان خطف هدف الفوز بالمباراة، إلا أن فريق الخصم عرف كيف يمتص حماس المكناسيين  وظهر ذلك واضحا من خلال الهجمات المتبادلة بين الفريقين حتى الدقائق الأخيرة من المباراة ، ولم تشفع الأربع دقائق من الوقت بدل الضائع التي أضافها حكم المباراة، من تحقيق أي فريق أفضلية على الأخر في عملية إحراز الأهداف لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين لا غالب و لا مغلوب  .

وعقب هذه النتيجة بات فتح ويسلان يحتل المركز الرابع برصيد 12 نقطة من أصل 7 مباريات لعبها، إنتصر في 3 مباريات و تعادل في 3 و لنهزم في مبارة واحدة، في حين يحتل فريق إتحاد تاونات الصف الأول برصيد 17 نقطة .

وسيرحل نادي فتح ويسلان الأسبوع المقبل إلى مدينة الناظور لمواجهة فريق فتح الناظور وذلك برسم الدورة 8 من بطولة القسم الوطني الأول هواة للموسم 2015 - 2016 .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-11-17 16:43:34

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك