آخر الأحداث والمستجدات 

فريق المغرب الفاسي يقدم مدربه الجديد الفرنسي "دينيس لافان" لوسائل الإعلام

فريق المغرب الفاسي يقدم مدربه الجديد الفرنسي

قدم المغرب الفاسي مدربه الجديد الفرنسي "دينيس لافان" لوسائل الإعلام، بحضور بعض أعضاء مجلس الإدارة ووكيل أعماله خالد زيد وسلط الأخير الضوء على برنامجه واسترتيجية عمله وكذا الأهداف التي جاء من أجلها، حيث وقع على عقد يمتد إلى نهاية الموسم المقبل.

وقال إنه سعيد بتجربته الجديدة في الدوري المغربي وتدريبه للفريق الفاسي، وأضاف أنه يسعى للمضي قدما بهذا الفريق نحو تسجيل النتائج الإيجابية التي تنتظرها جل مكونات الفريق.

وأضاف في المؤتمر الصحفي:" نريد أولا جمع أكبر عدد من النقاط إلى حين نهاية شطر الذهاب، وقتها ستظهر لنا مجموعة من الأمور وسنحدد أهدافنا، بدأت في الإشراف على تدريب اللاعبين وأسعى أولا التعرف أكثر على مستواهم، الفوز الأخير الذي حققه فريقنا كان مهما لأنه الأول في الدوري، لكننا مطالبين بالبحث عن تسجيل نتائج إيجابية أخرى."

وتابع: "حاليا سنركز على جانب الهجوم الذي يشكو نوعا من الضعف، لأنه سجل ثلاثة أهداف من أصل سبع مباريات، لذلك سنشتغل أيضا على هذه الجبهة، أعرف الكرة المغربية، لأني سبق أن واجهت أنديتها في العديد من المناسبات عندما كنت مدربا لنادي كوتون سبور الكاميروني".

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-11-20 23:18:13

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك