آخر الأحداث والمستجدات 

الفتح الرياضي لويسلان يعود بثلاث نقاط ثمينة من قلب الناظور

الفتح الرياضي لويسلان يعود بثلاث نقاط ثمينة من قلب الناظور

تمكن فريق الفتح الرياضي لويسلان لكرة القدم من تحقيق فوز مهم ومستحق خارج القواعد على أصحاب الضيافة نادي فتح الناظور بثلاث أهدف مقابل لا شيء ، زوال أمس السبت 21 نونبر 2015م بالملعب البلدي بالدريوش ، في اللقاء الذي جمعهما برسم الجولة الثامنة من منافسات بطولة القسم الوطني الأول هواة للموسم الرياضي 2015 - 2016 .

تميز الشوط الأول من المباراة بسيطرة لاعبي فريق فتح ويسلان، تكللت بتسجيل اللاعب المخضرم محمد المريني الهدف الأول لويسلان من تسديدة أرضية محكمة خارج مربع العمليات مرت أمام حارس مرمى فتح الناظور لتسكن الشباك وسط فرحة عارمة للاعبي وأنصار الفريق .

وعند إنطلاق الشوط الثاني، إستمر ضغط فريق فتح ويسلان على مرمى الخصم حتى الدقيقة الخامسة والستون حيث إستطاع اللاعب الشاب يونس بروك من تسجيل الهدف الثاني، من خلال تمريرة حاسمة من اللاعب مراد الزيتوني  الذي أسكن الكرة في مرمى المضيف .

وعند الدقيقة الثانية والسبعون، أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء الثانية في حق المدافع الأيمن لفريق فتح ويسلان رضى وشتري بعد تدخل غير خشن داخل مربع العمليات في حق اللاعب فتح الناظور الذي تظاهر بالإصابة رغم أن الإحتكاك كان جد طفيف ليمنحه الحكم ركلة جزاء، غير أن فتح الناظور أضاعها ببشاعة .

ليأتي بعد ذلك هدف المباراة الثالث لصالح فريق الفتح الرياضي لويسلان في الدقائق الاخيرة من وقت المباراة عن طريق اللاعب علي بزيز من خلال تمريرة حاسمة قدمها له المهاجم الرائع يونس الذيب، وبهذا يكون فريق فتح ويسلان قد حقق الفوز الثالث خارج القواعد، إرتقى بموجبه في جدول الترتيب إلى المركز الثالث برصيد 15.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-11-22 18:07:14

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك