آخر الأحداث والمستجدات 

تدشين المركز التجاري “أسيما” في الحاجب بغلاف مالي قدر بثلاثين مليون درهم

تدشين المركز التجاري “أسيما” في الحاجب بغلاف مالي قدر بثلاثين مليون درهم

تم الاثنين الماضي 23 نونبر 2015م بإقليم الحاجب، تدشين المركز التجاري الجديد لأسواق “أسيما” بغلاف مالي يقدر ب30 مليون درهم. وحضر حفل تدشين هذا المركز التجاري، على الخصوص، الوزير المنتدب المكلف بالتجارة الخارجية محمد عبو، وعامل إقليم الحاجب عبد اللطيف باشيخ، ورئيس جهة فاس – مكناس محند العنصر، ونائب المدير العام لأسيما عبد الرحيم الجناتي الإدريسي وعدد من المنتخبين.

ويضم هذا المركز التجاري، الذي سيساهم في توفير مناصب الشغل لأبناء المنطقة، متجرا على مساحة أكثر من تسعة آلاف متر مربع ومخزن (235 متر مربع) ومحلات تقنية (57 متر مربع) ومرافق صحية (115 متر مربع) وأربعة دكاكين (48 متر مربع لكل واحد) ومقهى (28 متر مربع) وصالة للعرض (130 متر مربع) ومحطة للوقود (1280 متر مربع) بالإضافة إلى فضاء لوقوف السيارات (178 متر مربع).

وسيمكن هذا المركز التجاري الجديد مدينة الحاجب من تعزيز المساحات التجارية والفضاءات الترفيهية وتوفير خدمات تجارية بجودة عالية تلبي حاجيات المستهلكين بالمنطقة. ويندرج هذا المشروع في إطار برنامج “أسيما” الطموح الذي يخصص استثمارات مالية تقدر ب200 مليون درهم في السنة، أي بوتيرة فتح خمسة مراكز تجارية جديدة في السنة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : villemeknes.com
التاريخ : 2015-11-25 16:48:22

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك