آخر الأحداث والمستجدات 

آخر مستجدات حادث العثور على جثة متفحمة بمكناس مفصولة الرأس

آخر مستجدات حادث العثور على جثة متفحمة بمكناس مفصولة الرأس

أوقفت المصلحة الولائية للشركة القضائية بمدينة مكناس، اليوم الخميس، شخصين يبلغان من العمر 20 و21 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في إضرام النار عمدا في شقة سكنية والقتل العمد مع التمثيل بالجثة.

وأوضح بلاغ لولاية أمن مكناس، توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه، أنه جرى توقيف المشتبه فيهما، أحدهما تلميذ بأحد معاهد التكوين المهني والثاني طالب جامعي، على إثر الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الأمن الوطني، مباشرة بعد اكتشافها، صباح اليوم الخميس داخل أحد المنازل، جثة شخص عازب يبلغ من العمر 54 سنة متفحمة ومفصولة نهائيا عن الرأس.

وأضاف المصدر ذاته أن المعاينات المنجزة مكنت من حجز السكين المستعمل في الجريمة، والعثور على بعض أجزاء الجثة (الرأس) في مكان خلاء بالقرب من حي المنصور، بالإضافة إلى حجز ملابس شخصية للمشتبه فيهما تحمل عينات من الدم.

وترجح المعطيات الأولية للبحث، حسب البلاغ، أن يكون الدافع الجنسي وراء ارتكاب الجريمة. وأشارت ولاية أمن مكناس، أيضا، إلى أنه جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة أخبار اليوم
التاريخ : 2015-11-26 18:23:15

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك