آخر الأحداث والمستجدات 

وزارة بن المختار تمدد فترة إيداع ترشيحات الأحرار لاجتياز امتحانات البكالوريا

وزارة بن المختار تمدد فترة إيداع ترشيحات الأحرار لاجتياز امتحانات البكالوريا

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني أنه تم تمديد فترة إيداع ترشيحات الأحرار لاجتياز امتحانات البكالوريا، برسم دورة 2016، عبر البوابة الإلكترونية للوزارة، وذلك إلى غاية يوم الأحد 6 دجنبر الجاري كآخر أجل للترشيح.

بلاغ للوزارة أفاد أنها ستعمل على نشر اللوائح المؤقتة للمترشحين الأحرار المقبولين لاجتياز امتحانات البكالوريا، قبل 20 دجنبر 2015، على أن تخصص الفترة الممتدة من 21 إلى 30 دجنبر 2015 لتقديم الشكايات إلى النيابات الإقليمية بالنسبة للترشيحات التي لم يتم قبولها، وكذا طلبات إلغاء الترشيح بالنسبة للمترشحين الراغبين في ذلك.

المصدر أعلن أنه سيتم نشر اللوائح النهائية للمترشحين الأحرار، المقبولين لاجتياز امتحانات البكالوريا دورة 2016، يوم 10 يناير 2016، مشيرا إلى أنه يمكن للمترشحين المسجلين تتبع مسار ووضعية طلبات ترشيحهم عبر البوابة الإلكترونية للوزارة. كما سجل أن المترشحين الأحرار في وضعية إعاقة، والراغبين في الاستفادة من إجراءات تكييف شروط إجراء الاختبارات، ملزمون بإرفاق ملفات ترشيحهم بطلب في الموضوع، معزز بملف صحي يثبت وضعية الإعاقة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-12-01 15:01:04

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك