آخر الأحداث والمستجدات 

فتح ويسلان يتعادل بميدانه أمام متصدر الترتيب اتحاد تاونات

فتح ويسلان يتعادل بميدانه أمام متصدر الترتيب اتحاد تاونات

تعادل فريق فتح ويسلان مع ضيفه فريق اتحاد تاونات متصدر ترتيب القسم الوطني الأول هواة،في مباراة قمة القسم الكروي التي جمعتهما نهاية الأسبوع المنصرم بالملعب الشرفي بمكناس،برسم الدورة التاسعة من منافسات بطولة القسم الوطني الأول هواة لموسم 2015 - 2016 .

المبارة التي قادها الحكم محمد المريني بمساعدة فيصل السعيدي وجمال الميموني من عصبة الشرق تميزت مند انطلاقتها بالحيطة والحدر من الجانبين مع تسجل بعض الهجمات التي لم تعطي اي جديد الى حدود الدقيقة 71 حيث سيتمكن مهاجم الفريق الضيف من تسجيل هدف السبق.

 فرحة التاوناتيين لم تدم طويلا اد ستعرف الدقيقة 85 تسجيل فريق فتح وسلان لهدف التعادل ، وعلى وقع هدا الهدف اعلن الحكم محمد المريني نهاية المقابلة بتعادل ايجابي وسع من خلاله اتحاد تاونات فارق النقط بينه وبين مطارديه الى 5 نقاط بعد خسارة المطارد المباشر اتحاد سيدي قاسم بملعبه امام الاتحاد الاسلامي الوجدي بنتيجة 1 مقابل 0 .في واحدة من اكبر مفاجأة الدورة ليرفع اتحاد تاونات رصيده في المقدمة الى 21 نقطة وبفرق 5 نقاط عن مطارديه فتح وسلان واتحاد سيدي قاسم وشباب المحمدية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-12-01 21:55:48

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك