آخر الأحداث والمستجدات 

بوفكران تحتضن لقاءً تواصليا حول موضوع: العمل الجمعوي ببوفكران الإكراهات و الرهانات

بوفكران تحتضن لقاءً تواصليا حول موضوع: العمل الجمعوي ببوفكران الإكراهات و الرهانات

تنظم جمعية أجيال الغد للتنمية ببوفكران، لقاءً تواصليا مع فعاليات المجتمع المدني ببوفكران، حول موضوع: العمل الجمعوي ببوفكران، الإكراهات و الرهانات، وذلك يوم السبت 19 دجنبر 2015م، على الساعة الثالثة بعد الزوال بقاعة الإجتماعات بمقر البلدية.

ويروم هذا اللقاء التواصلي إبراز جهود المجتمع المدني ببوفكران وعطاءاته المختلفة التي تستهدف تعزيز الحريات، وتطوير مُمْكِنَات وفُرَص وشروط التنمية المستدامة، خدمة للمواطنين والمواطنات، وتَقييماً لواقع الحياة الجمعوية، من أجل تقوية دَوْر وخِبْرات ومصداقية منظمات المجتمع المدني بالمنطقة واستشراف آفاقها المستقبلية الواعدة.

كما سيشكل هذا اللقاء محطة هامة لإبراز الوظائف الوطنية المتميزة والخدمات الجليلة التي تقدمها مختلف فعاليات المجتمع المدني ببوفكران لخدمة قضايا الشأن العام، ومناسبة متميزة للوقوف على الجهود التأسيسية للقواعد القانونية للديمقراطية التشاركية، واستثمار وتفعيل مقترحات وأفكار الفاعلين الجمعويين ، في انفتاح مثمر على الممارسات الفضلى في التجربة الإنسانية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-12-18 15:25:00

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك