آخر الأحداث والمستجدات 

نيابة ميدلت تحتفل بالأسبوع الوطني للتعاون المدرسي

نيابة ميدلت تحتفل بالأسبوع الوطني للتعاون المدرسي

تحت شعار:( التعاون المدرسي آلية لترسيخ قيم المواطنة)، احتفلت المؤسسات التعليمية بنيابة وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بميدلت. بالأسبوع الوطني للتعاون المدرسي من خلال تنظيم أنشطة تربوية ثقافية و رياضية وبيئية مندمجة تتماشى مع مضمون الشعار.

و في لقائه مع المتعلمات والمتعلمين والسادة المديرين والاساتذة. دعا السيد نائب وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بميدلت إلى تطبيق التوصيات الواردة في المذكرة الوزارية الصادرة في الموضوع. كما أشار من خلال دردشته مع المتعاونيين الصغار إلى أن هذه الأنشطة التربوية المنجزة خلال الاحتفال بهذا الأسبوع من شأنها أن تنمي فيهم حرية الاختيار وتحمل المسؤولية والمواطنة الحقة.

هذه الأنشطة المتنوعة شملت الجوانب الفنية والثقافية والرياضية والبيئية، من مسابقات ثقافية وورشات رسم وحملات تنظيف وتزيين المؤسسة والعناية بمجالها الأخضر، إلى جانب منافسات رياضية، هذه الأنشطة التي شارك فيها التلاميذ والتلميذات بكثافة، وبذل خلالها السيدات والسادة الأستاذات والأساتذة جهودهم في سبيل تدريب التلاميذ على التقاليد التعاونية المدرسية ونشر قيم المواطنة، وروح المبادرة الثقافية والفنية، خلفت أثرا حميدا في نفوس المتعلمين ومكونات المجتمع المدرسي، وأسهمت في الكشف عن المواهب الكامنة والقدرات الإبداعية للمتعلمين من خلال الفعاليات الاجتماعية والفنية التي أقيمت.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-12-18 16:03:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك