آخر الأحداث والمستجدات 

تفاصيل العثور على طفلة اختطفتها عصابة بجماعة الحاج قدور

تفاصيل العثور على طفلة اختطفتها عصابة بجماعة الحاج قدور

عثر أمس الثلاثاء على طفلة،كانت قد اختفت عن الأنظار صباح أمس الأربعاء،بجماعة الحاج قدور،بعد ذهابها الى المدرسة،الأمر الذي دفع بعائلتها الى إشعار سرية الدرك،قصد البحث عن طفلتهم المتغيبة،ليتضح بعد ذلك أن الأمر يتعلق بعملية اختطاف.

وحول تفاصيل النازلة أكدت مصادر لمكناس بريس،أن امرأة اعترضت سبيل الطفلة التي كانت في طريقها الى المدرسة،وطلبت منها مساعدتها في وضع قنينة غاز داخل سيارة مركونة غير بعيد عنهما،ليقوم أحد أفراد العصابة الموجود داخل السيارة بتخدير الطفلة والهروب بها بعيدا عن مسرح الجريمة بواسطة نفس السيارة.

ويضيف نفس المصدر لمكناس بريس،نقلا عن رواية عائلة الطفلة،أن أفراد العصابة قاموا باستجواب الطفلة حول وضعية عائلتها المادية،ليخلوا سبيلها بعد معرفتهم بالحالة المادية المتواضعة لعائلتها،حيث قاموا بالتخلي عنها قرب ضريح الشيخ الكامل بمدينة مكناس.

ولفت انتباه عدد من زوار ضريح الشيخ الكامل أمر الطفلة الصغيرة بجوار مدخل الضريح ليبادروها بالسؤال عن سبب بكائها،حيث قام عدد منهم بإشعار الشرطة بعد علمهم بأن الفتاة مفقودة،ليتم نقل هذه الأخيرة الى مفوضية الشرطة بحي الملاح.

وحسب نفس المصدر فقد تم ربط الإتصال بوالدة الطفلة،بعدما قامت هذه الأخيرة بتذكر رقم هاتف والدتها وسلمته لعناصر الأمن،الذين فتحوا تحقيقا في النازلة وأصدروا مذكرة بحث عن الجناة بناءا عن الأوصاف التي تقدمت بها الطفلة المختطفة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-01-06 22:25:14

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك