آخر الأحداث والمستجدات 

تفاصيل الاطاحة بدركي في فخ رشوة بسبع عيون

تفاصيل الاطاحة بدركي في فخ رشوة بسبع عيون

أفادت مصادر لمكناس بريس من مدينة سبع عيون،أنه جرى أمس الخميس نصب كمين لدركي،سقط على إثره متلبسا بتسلم رشوة،نظير المساعدة في الافراج عن أشخاص ضبطت بحوزتهم كمية مهمة من مادة  "ماء الحياة" المخدرة.

وحول تفاصيل النازلة كشفت مصادر لمكناس برس،أن الدركي سقط ضحية فخ رشوة نصب له،وذلك من قبل أقارب أحد المعتقلين الذي ضبطت بحوزته المادة المخدرة والذي ينشط في ترويجها بالمنطقة،حيث قام الدركي بالمتعين وحرر محضرا مفصلا عن عملية توقيف الجناة،الا أن أحد أقارب المعتقلين وهو في نفس الوقت من معارف الدركي،قام بإقناع هذا الاخير بتسلم مبلغ ألف درهم،سبق أن سجلت أرقامها التسلسلية لدى النيابة العامة،ليتم توقيف عنصر الدرك مباشرة بعد ذلك وإحالته على التحقيق.

وفي انتظار ما ستسفر عنه نتائج التحقيق،أضاف نفس المصدر لمكناس بريس انه لا يوجد اي سبب قد يدفع بالدركي لتسلم رشوة،ذلك لأنه قام بالمتعين بتحريره للمحضر الذي يتضمن فصول عملية توقيف الجناة،كما أفاد نفس المصدر أن الدركي الموقوف مشهود له بحسن الخلق وقد يكون الدافع وراء الإطاحة به هو الإنتقام.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-01-09 00:43:21

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك