آخر الأحداث والمستجدات 

جمعية روح الشباب في بوذنيب بالرشيدية تنظم مسابقة " المتحدث المتميز "

جمعية روح الشباب في بوذنيب بالرشيدية تنظم مسابقة

توصلت "مكناس بريس" اليوم السبت 23 يناير 2016م، ببلاغ صحفي لجمعية روح الشباب ببوذنيب، تؤكد بموجبه عزمها تنظيم مسابقة "المتحدث المتميز"، لفائدة تلاميذ من مستويات الثانوي الإعدادي والثانوي التأهيلي، يوم 06 فبراير القادم بدار الشباب ببوذنيب التابعة لإقليم الراشيدية، في إطار مشروع مندمج موازي للمشروع العام للجمعية، يهدف إلى تقوية قدرات الشباب والمتعلمين خاصة في مجال الإعلام والتواصل وإلى إرساء ثقافة التفاعل والتواصل الجماهيري بالمدينة.

وتهدف هذه التظاهرة إلى خلق فضاء للمنافسة بين المشاركين في الجانب التواصلي والإبداعي، فضلا عن إكساب المشاركين تقنيات في الخطابة و تحفيزهم على البحث والوصول إلى المعلومة مع ترتيبتها وإعادة استخدامها إلى جانب تلقين التلاميذ لمعارف أولية في تصميم العروض وتقديمها.

وستعرف المسابقة تنظيم ورشات في (فن الإلقاء يشرف عليها المؤطر المسرحي عبد السلام عمري، وفن تصميم العروض يؤطرها الطالب ياسين حسناوي بالإضافة إلى ورشة في منهجية الكتابة وفنون الخطابة يؤطرها الأساتذة لحسن ويعبوب وعائشة غنيمة)، إلى جانب مسابقات موازية في أفضل صورة تعبيرية تعالج ظاهرة اجتماعية أو بيئية محلية وأفضل تعليق لصورة سنعلن عنها مستقبلا في الصفحة الرسمية للجمعية على الفايسبوك.

ومن المرتقب أن يشارك حوالي 40 تلميذا وتلميذة من مختلف مؤسسات التعليم الثانوي الإعدادي والثانوي التأهيلي ببوذنيب في كل محطاتها. وأن تنظم بالموازاة ورشات ومسابقات في "أفضل صورة تعبيرية وأفضل تعليق على صورة"، وسيتم تتويج الفائزين بالمراكز الأولى والثانية في حفل نهائي يوم السادس من فبراير 2016.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-01-23 13:16:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك