آخر الأحداث والمستجدات 

تفكيك عصابة تحترف النصب بخنيفرة ينتحل زعيمها مهنة محامي

تفكيك عصابة تحترف النصب بخنيفرة ينتحل زعيمها مهنة محامي

فككت فرقة الشرطة القضائية بمدينة خنيفرة، بحر الأسبوع الجاري، شبكة إجرامية تنشط في ميدان النصب والاحتيال، وأوقفت اثنين من المشتبه فيهم، يبلغان من العمر 27 و35 سنة.

وحسب مصدر أمني،فإن المعطيات الأولية للبحث إلى قيام المشتبه فيه الرئيسي، وهو من ذوي السوابق القضائية في ميدان النصب، بانتحال مهنة محامي من أجل سلب ضحاياه مبالغ مادية متفاوتة، وذلك مقابل وعود بالتوسط لهم ولأقربائه في التوظيف بأسلاك الأمن والجيش، قبل أن تتمكن مصالح الأمن من توقيفه بمدينة خنيفرة، فيما توقيف شريكه، المتخصص في تزوير الوثائق الإدارية، بمدينة وادي زم.

وقد مكنت عمليات التفتيش التي باشرتها مصالح الأمن بمنزلي المشتبه فيهما من حجز معدات معلوماتية تستعمل في التزوير ووثائق مهنية مزورة، بالإضافة إلى شيكات بنكية وأوراق تبوثية تخص الضحايا.

هذا وقد تم وضع المشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما لا زالت التحريات جارية لتوقيف باقي المشتبه في مشاركتهم في النشاط الإجرامي لهذه العصابة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-01-30 15:23:21

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك