آخر الأحداث والمستجدات 

دار الشباب "تنجداد" بإقليم الراشيدية تخلد ذكرى رحيل محمد الخليفي

دار الشباب

تحت شعار “من أجل إحياء الذاكرة الرياضية لتنجداد” و قصد ترسيخ ثقافة الإعتراف، ينظم نادي التطوع والخدمة المدنية دار الشباب بمنطقة "تنجداد" التابعة لإقليم الراشيدية بتنسيق مع جماعة تنجداد و جمعية وفاق تنجداد لكرة القدم حفل تكريم للمرحوم محمد الخليفي  .

و أكدت مصادر محلية أن أحد أعضاء النادي أن هذه المبادرة تأتي في سياق تكريس ثقافة الاعتراف بالمنطقة واعادة الاعتبار لذاكرة الوفاق الحبلى بالامجاد والانجازات. وستنطلق فعاليات هذا الحفل الذي ستحضره عائلة المحتفى به واصدقائه ومجموعة من قدماء فريق وفاق تنجداد لكرة القدم يوم الجمعة 05 فبراير 2016 بالملعب المعشوشب بتنجداد ابتداء من الساعة 15.00 بعد الزوال

يذكر أن المرحوم الخليفي محمد من قدماء فريق وفاق تنجداد لكرة القدم الذين تألقوا واعطوا الكثر لمدينة تنجداد خاصة على المستوى الرياضي سواء عندما كان لاعبا او مسيرا ومن الذين عملوا على تنشيط الفضاءات الرياضية داخل الملعب وخارجه وايام رمضان الكريم خلال الدوري الرمضاني الذي شكل دائما محجا لأبناء تنجداد ومناسبة لاكتشاف المواهب.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-02-04 11:28:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك