آخر الأحداث والمستجدات 

أسد حديقة لحبول يخلق الجدل داخل دورة مجلس جماعة مكناس

أسد حديقة لحبول يخلق الجدل داخل دورة مجلس جماعة مكناس

لفت مستشار جماعي عن حزب الاصالة والمعاصرة الانتباه للوضعية المزرية التي تعيشها حديقة لحبول بمكناس،في الدورة  العادية لمجلس جماعة مكناس لشهر فبراير المنعقدة في هذه الأثناء.

ودعا المستشار هشام بلقايد المجلس في نفس المداخلة الى إعادة الحياة لهذا المرفق الترفيهي التابع للجماعة،والذي كان إلى وقت قريب يعج بمختلف أنواع الحيوانات التي تغري الساكنة ومعها زوار المدينة بزيارتها،على عكس وضعها الحالي المثير للشفقة، متسائلا عن المكان الذي نقل إليه الأسد وتعويضه ببضعة عصافير.

مكان تنقيل الأسد دفع برئيس المجلس عبد الله بوانووا إلى التعقيب عن مداخلة المستشار الجماعي،قائلا "الأسد مات"،ليرد عليه المستشار بأن الأسد تم ترحيله في قفص حديدي إلى حديقة مدينة الرباط وتعويضه بقفص من بضعة عصافير.

وتجدر الإشارة الى أن حديقة لحبول التي شهدت مؤخرا إصلاحات طفيفة،تستنزف من مالية الجماعة ما يعادل 300 مليون سنتيم سنويا،كانت فيما مضى قبلة لآلاف الزوار من مختلف ربوع المملكة،نظرا لتوفرها على أنواع عديدة من الحيوانات البرية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : المكناسي عثمان
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-02-04 16:39:46

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك