آخر الأحداث والمستجدات 

شهران حبسا نافذا لمتهم بخيانة الأمانة بمكناس

شهران حبسا نافذا لمتهم بخيانة الأمانة بمكناس

أفادت جريدة الصباح أن الغرفة الجنحية الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بمكناس، صرحت أخيرا، بتأييد القرار المطعون فيه بالاستئناف، القاضي بإدانة المتهم (ع.م) بشهرين حبسا نافذا، بعد مؤاخذته من أجل جنحة خيانة الأمانة.

وتفجرت القضية استنادا إلى محضر الضابطة القضائية، المنجز من قبل شرطة مكناس، عندما تقدم المسمى (ع.ب) بشكاية إلى وكيل الملك لدى ابتدائية مكناس يعرض فيها أن المتهم (ع.م)، الذي يعمل عنده أجيرا بالفرن الذي يملكه قام بالاستيلاء على مبلغ 2680 درهما من داخل الغرفة التي يستغلها مكتبا، وهي قيمة العائدات اليومية من عملية بيع الخبز بالفرن ذاته، حسب تصريحه.

 وأوضح أن المعني بالأمر، الذي شرع في الاشتغال عنده منذ حوالي ثلاثة أشهر، استغل فرصة غيابه عن الفرن لتشييع جنازة والده واستولى على المبلغ المذكور، مضيفا أنه مساء يوم الواقعة هاتفه أحد العمال وأخبره أن المشتكى به سلمه مفاتيح الفرن، وطلب منه أن يبلغ مشغله أنه لم يعد يرغب في مواصلة عمله بالفرن، ما جعله يرتاب في الأمر، قبل أن يتوجه إلى الفرن ويكتشف أنه وقع ضحية سرقة وخيانة الأمانة من طرف المتهم. وتابع المشتكي أنه قصد مقر سكنى المتهم واستفسره عن الموضوع ليعترف له باستيلائه على المبلغ المالي موضوع المتابعة، ولما طلب منه استرداده بطريقة ودية رفض الاستجابة لطلبه.  

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2016-02-07 09:04:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك