آخر الأحداث والمستجدات 

بعد سنة على قدوم القادري الملك يعين عاملا جديدا على رأس عمالة مكناس

بعد سنة على قدوم القادري الملك يعين عاملا جديدا على رأس عمالة مكناس

بعد سنة بالضبط على تعيين محمد قادري على رأس ولاية جهة مكناس تافيلالت عاملا على عمالة مكناس،والذي اشتهر بمبادرة 'مشروع مكناس الكبير'،ضمت لائحة العمال والولاة الجدد،الذين عينهم صاحب الجلالة أمس السبت،عاملا جديدا على عمالة مكناس.

وأفاد بلاغ تلاه الناطق الرسمي باسم القصر الملكي أنه باقتراح من رئيس الحكومة، وبمبادرة من وزير الداخلية، عين الملك محمد السادس عددا من الولاة والعمال، طبقا لأحكام الفصل 49 من الدستور كما عين مجموعة من السفراء.

لائحة العمال الجدد حملت الى عمالة مكناس وافدا جديدا،ويتعلق بالسيد عبد الغني الصبار،قادما إليها من إقليم شيشاوة حيث كان عاملا عليه.

نبذة عن عامل عمالة مكناس الجديد ، حسب أولى المعطيات المتوفرة لمكناس بريس حوله :

-ازداد السيد عبد الغني الصبار بقلعة السراغنة سنة 1955.

-مباشرة بعد حصوله على الإجازة في العلوم السياسية، التحق السيد الصبار بالعمل في الادارة في إطار الخدمة المدنية باقليم الجديدة سنة 1977، قبل أن يلتحق في فاتح دجنبر من نفس السنة بمدرسة استكمال تكوين اطر وزارة الداخلية.

-وبعد تخرجه، عين في منصب قائد رئيس ديوان عامل اقليم وادي الذهب في 29 مارس 1984 ثم رئيس دائرة رئيس الديوان بنفس العمالة.

-وفي فاتح شتنبر 1986، شغل الصبار منصب كاتب عام لاقليم وادي الذهب ثم شغل نفس المنصب باقليم العيون ابتداء من 10 غشت 1994، قبل أن يعين عاملا على اقليم السمارة من 25 شتنبر 1998.

-وفي 11 دجنبر 2002 عين عاملا على اقليم جرادة قبل أن يعين  في 2008 عاملا  على إقليم تازة.

-عين سنة 2012 عاملا على إقليم شيشاوة.

-عامل عمالة مكناس ابتداءا من 6 فبراير 2016 ، في انتظار تسليم السلط بينه وبين والي جهة مكناس تافيلالت سابقا عامل عمالة مكناس السيد محمد قادري.

-والسيد عبد الغني الصبار متزوج وأب لطفلين .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-02-07 04:40:58

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك