آخر الأحداث والمستجدات 

محاكمة مشجعي "الكوديم" يستنفر المصالح الأمنية بمكناس

محاكمة مشجعي

استنفرت محاكمة مشجعي»الكوديم»، الأربعاء الماضي، المصالح الأمنية بالعاصمة الإسماعيلية، إذ عاينت «الصباح»، على غرار الجلسات السابقة، تعزيزات أمنية مكثفة بمحيط ومدخل المحكمة الابتدائية بمكناس، المطل على ساحة لالة عودة الأثرية، والوصف ذاته ينسحب على حال بهو البناية ذاتها وقاعة الجلسات رقم1 بها، تحسبا لاحتجاجات أفراد فصيل الرجال الحمر(ريد مان)، أحد الإلترات المساندة للنادي المكناسي لكرة القدم، الذين احتشدوا بالعشرات قرب المحكمة، منذ منتصف النهار وإلى غاية الساعة الثالثة والنصف عصرا.

وهو التوقيت الذي أعلن فيه رئيس الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة عينها عن رفع الجلسة، إيذانا باختتامها، بعدما بت في مجموعة من الملتمسات المتعلقة بالسراح المؤقت، ضمنها الملتمس الذي تقدم به دفاع «كابو ريد مان» (أ.ل)، الملقب بـ»العمراوي»، الرامي إلى تمتيع مؤازره بالسراح المؤقت، ولو بكفالة مالية تحددها المحكمة، قبل أن تقرر الأخيرة، بعد التأمل في آخر الجلسة، الاستجابة للملتمس. وحددت الغرفة نفسها تاريخ 17 فبراير الجاري موعدا لفتح صفحات الملف رقم 15/2857، استجابة للملتمس الذي تقدم به دفاع المتهمين، الرامي إلى منحه مهلة إضافية للاطلاع على وثائق ومستندات الملف بغرض إعداد الدفاع.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2016-02-10 17:27:14

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك