آخر الأحداث والمستجدات 

هذا موعد تنظيم المعرض الدولي للفلاحة بمكناس لسنة 2016 والإمارات ضيفة شرف

هذا موعد تنظيم المعرض الدولي للفلاحة بمكناس لسنة 2016 والإمارات ضيفة شرف

تشارك دولة الإمارات العربية المتحدة في المعرض الدولي للفلاحة في مكناس، كضيف شرف هذه التظاهرة الفلاحية البارزة عالميا، والتي أطلقها الملك محمد السادس سنة 2006، وذلك في نسخته الـ 11، والتي من المرتقب أن يشارك فيها ألف و200 عارضا من 60 بلدا وحسب المنظمين فإن المعرض اختار دولة الإمارات كضيف شرف للنسخة المقبلة.

ويأتي اختيار دولة الإمارات كضيف شرف للنسخة 11 للمعرض الدولي للفلاحة بمكناس،بالنظر إلى العلاقات التي تجمع البلدين على مستوى مختلف المجالات، وهي بادرة جاءت بعد مشاركة المغرب في مجموعة من التظاهرات المماثلة في الإمارات، وخصوصا منها تلك المتعلقة بالفلاحة والمواد الغذائية.

وسيفتتح المعرض الدولي للفلاحة في نسخته المقبلة أبوابه أمام العارضين والزوار من مختلف بلدان العالم، يوم 27 من شهر أبريل، وستستمر فعالياته إلى غاية فاتح ماي 2016، وذلك فوق مساحة 170 ألف متر مربع، بالإضافة إلى مرآب يسع لـ 3000 سيارة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-02-12 15:55:04

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 Otmane
في 13/02/2016 على 16h13
Nus souhaitons un franc succès inchaAllah à cette édition comme à toutes les Editions passées et futures , nous sollicitons toutefois des organisateurs de bien se pencher et très sérieusement sur la question des accès et notamment ceux dédiés aux piétons en les rendant moins sinueuses, plus agréables , plus accueillantes avec moins de parcours et surtout avec des couloirs qui soient larges et couverts de tapis en synthétique (gerflex par exemple), pour éviter l’émanation de la poussière pendant que les visiteurs accèdent aux espaces de l’exposition. Merci donc de bien penser à la chose car cella augmenterait considérablement la qualité des conditions d’accès et donc de la satisfaction des visiteurs qui viennent des quatre coins du pays
2 adil
في 13/02/2016 على 20h20
Mèknès,réserver une appartement pour SIAM appel moi +212627705715

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك