آخر الأحداث والمستجدات 

مصرع ثلاثة أشخاص غرقا بوادي «أمغاس» ضواحي آزرو

مصرع ثلاثة أشخاص غرقا بوادي «أمغاس» ضواحي آزرو

إهتز إقليم إفران مؤخرا، على فاجعة مصرع ثلاثة أشخاص من عائلة واحدة غرقا داخل سيارتهم بوادي «أمغاس» ضواحي آزرو. وتعود تفاصيل هذه الفاجعة، حسب مصادر «الصباح»، حين كان أفراد عائلة  في طريق عودتهم ليلا من آزرو على متن سيارتين خفيفتين في اتجاه قرية أداروش على بعد حوالي 30 كيلومترا عن آزرو، وعند عبور السيارتين إحدى القناطر بالمنطقة، لاحظ سائق السيارة الأولى اختفاء سيارة الضحايا التي كانت تسير خلفه، ما اضطره إلى التوقف والعودة إلى حدود القنطرة، ليلفت انتباهه شيء غير واضح يطفو على سطح مياه الوادي، لينزل بسرعة لتفقد ما رأته عيناه في حلكة الظلام، ليصطدم بفاجعة مأساوية لم تكن في الحسبان، تمثلت في عثوره على سيارة أخيه من نوع «كولف»، التي كان بها ستة أشخاص. 

وقد حاول جاهدا إنقاذ من كانوا بداخل السيارة من أفراد عائلته دون جدوى .ما جعله يخطر مصالح الوقاية المدنية بآزرو بالواقعة عن طريق أحد أعوان السلطة بالمنطقة ، قبل أن تتمكن عناصرها من انتشال السيارة وبداخلها ثلاثة أشخاص لقوا مصرعهم غرقا، ويتعلق الأمر بشخص وابنته و زوجة أخيه، فيما نجا ثلاثة أشخاص آخرين بأعجوبة من هول الفاجعة، بعد إخضاعهم للإسعافات الضرورية بمستعجلات المستشفى الإقليمي بآزرو ونقلت جثث الضحايا الثلاث إلى مستودع حفظ الأموات  لإخضاعهم لتشريح طبي بأمر من النيابة العامة المختصة. وفتح تحقيق في الموضوع، للكشف عن أسباب وملابسات هذا الحادث المأساوي  الذي خلف استياء و حزنا عميقين في نفوس كافة أفراد عائلات الضحايا. ويرجح البعض أن يكون سبب هذا الحادث المؤلم، راجعا للسرعة المفرطة التي كان عليها سائق السيارة ولغياب الحاجز الواقي المضيء على مشارف القنطرة بالمنطقة المذكورة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : حميد بن التهامي
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2016-02-17 23:12:56

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 Meknassi
في 18/02/2016 على 12h53
الله يرحمهم ويرحم جميع أموات المسلمين

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك