آخر الأحداث والمستجدات 

تنظيم الدورة العشرين لأيام التوجيه المدرسي والجامعي والمقاولتي بفاس

تنظيم الدورة العشرين لأيام التوجيه المدرسي والجامعي والمقاولتي بفاس

تحت الرعاية الدائمة لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، ورعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر والرعاية الدائمة لوزارة التشغيل والشؤون الاجتماعية وبشراكة مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس - مكناس، تنظم مؤسسة "ملتقى التوجيه" أيام 26، 27 و28 فبراير 2016 الدورة العشرين (20)"لأيام التوجيه المدرسي والجامعي والمقاولتي"بفندق زلاغ بارك بلاص بمدينة فاس تحت شعار "نطور الإعلام، بالعمل والتزام".

وتهدف هذه الدورة إلى:

-إشراك جميع مؤسسات التعليم والتكوين والتوجيه من أجل المساهمة في التفكير الجماعي لمختلف الفاعلين للارتقاء بعملية المصاحبة في التوجيه.

-إضفاء البعد المقاولتي والإبداعي على عملية التوجيه بواسطة أوراش وشهادات من الواقع الذي يعيشه التلميذ(ة) أو الطالب(ة) على هامش "أيامالتوجيه المدرسي والجامعي والمقاولتي".

-تعميم الإعلام الجامعي والمهني على كافة التلاميذ والطلبة وذلك، بمنحهم مجانا دليلا للتوجيه "جواز التوجيه".

وتتجلى خاصية "أيامالتوجيه المدرسي والجامعي والمقاولتي"بهذهالمحطة في كون مؤسسة "ملتقى التوجيه"تقومبحملة تحسيسية تشمل إضافة إلى فاس المدن المجاورة: صفرو – بولمان – مولاي يعقوبمساهمة منها في دمقرطة الحصول على المعلومة واستفادة كل تلاميذ وطلبة هذه الجهة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-02-17 23:55:56

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك