آخر الأحداث والمستجدات 

تكريم مدير دار الشباب الريصاني بإقليم الرشيدية

تكريم مدير دار الشباب الريصاني بإقليم الرشيدية

تفعيلا لبرنامجها السنوي نظّمت جمعية الأهرام للتكواندو بالريصاني بإقليم الرشيدية يومه الأحد 28 فبراير 2016 بفضاء النادي الأدبي حفل تكريم الأستاذ الحمدي مولاي المدني مدير دار الشباب بالريصاني.

 عرفانا بالمجهودات التي بذلها ويبذلها دعما للعمل الجمعوي والرياضي بالمدينة في ظل ضُعف الموارد البشرية والمادية وبالرغم من ذلك فهو يعمل وفق المُتاح على حد تعبير السيد الهيبة مصطفى المدير الإقليمي لوزراة الشباب والرياضة بالرشيدية مُعتبرا حفل التكريم هذا وسامًا مُستحقا يزين صدر كافة أطر الشباب والرياضة بالإقليم ككل لكون المحتفى به مربيا للأجيال داخل وخارج الريصاني، كما حضر الحفل أعضاء من المجلس الجماعي لجماعة مولاي علي الشريف والكاتب العام للجماعة وأفراد من عائلة المحتفى به بالإضافة الى رؤساء جمعيات وآباء وأمهات أطفال مشاركون ومواطنون..

الحفل تخللته فقرات غنائية وإنشادية وموسيقية وأغنى فقراته شباب وأطفال وبراعم جمعية الأهرام للتكواندو من خلال عروض فنية وتقنية أمتعت الحاضرين وأبانت عن مدى جودة التدريبات والتكوين الذي يتلقّوه تحت إشراف المدرب محمد إسماعيلي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-03-03 13:37:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك