آخر الأحداث والمستجدات 

إدانة هاتك عرض قاصر بميدلت بسبع سنوات سجنا

إدانة هاتك عرض قاصر بميدلت بسبع سنوات سجنا

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمكناس، الأسبوع الماضي، المتهم(ف.أ) بسبع سنوات سجنا، بعد مؤاخذته من أجل هتك عرض قاصر باستعمال العنف، والسرقة الموصوفة.

وتفجرت القضية عندما تقدمت المسماة(ف.ب) رفقة والدها بشكاية إلى المصالح الأمنية بميدلت تعرض فيها أنها كانت بمعية(ش.ط)، الذي كان بصدد إيصالها إلى منزلها، فاعترض سبيلهما ثلاثة أشخاص مجهولين، مفيدة أن أحدهم أشهر في وجهيهما سكينا، وتحت طائلة التهديد بواسطتها اقتادوهما إلى منزل مهجور، قرب حي إيرومليل، موضحة أن أحدهم اعتدى على مرافقها وسلبه هاتفه المحمول، وحافظة النقود، قبل أن يتمكن من الفرار،  فيما كانت هي ضحية هتك عرض بالعنف.

وبعد البحث والتحري، تم التوصل إلى المتهم(ف.أ)، الذي عثر بحوزته على سلسلة حديدية، أفاد بخصوصها أنه يستعملها للدفاع عن نفسه في حال تعرضه للاعتداء، حيث اعترف أنه أحد الأشخاص الثلاثة الذين اعتدوا على الضحيتين، إلى جانب زميليه(ع.ش) و(ع.آ)، موضحا أن الأخير قام بإمساك الشاب وعرضه للعنف وسلبه هاتفه المحمول ومبلغ 200 درهم، مضيفا أن شريكيه اعتديا جنسيا على الضحية القاصر(ف.ب).

وأثناء محاكمته، أنكر المتهم المنسوب إليه، متراجعا بذلك عن تصريحاته التمهيدية، موضحا أنه توجه صحبة رفيقيه إلى بيت مهجور بغرض احتساء الخمر، فأثار انتباههم مشهد الضحيتين وهما في وضع مخل بالحياء، ليعمد زميلاه إلى طرد الشاب، قبل أن يقوما بالاعتداء جنسيا على مرافقته، فيما لم يتدخل هو لمنعهما من القيام بذلك لأنه كان في حالة سكر طافح.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خليل المنوني
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2016-03-03 13:31:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك