آخر الأحداث والمستجدات 

مصرع أربعة أشخاص في حادثة سير بأزرو

مصرع أربعة أشخاص في حادثة سير بأزرو

عُلِمَ من مصادر مطلعة أن حادثة سير مروعة شهدتها الاثنين  الماضي، الطريق الوطنية الرابطة بين أزرو ومريرت على مستوى جماعة سوق الأحد، أسفرت عن مصرع أربعة أشخاص.

وأكدت المصادر أن الضحايا، وهم ثلاثة شباب في عقدهم الثالث وستيني، كانوا على متن سيارة خفيفة من نوع «رونو9 «، اصطدمت في أحد المنعرجات الخطيرة بشاحنة محملة بالطوب كانت قادمة من الاتجاه المعاكس . ورجحت المصادر سبب الفاجعة، إلى السرعة المفرطة التي كانت تسير بها السيارة الخفيفة في المنعرج، ما أفقد سائقها التحكم والسيطرة عليها، لتخرج عن مسارها بسبب الأمطار والثلوج التي غطت كل المحاور الطرقية بالمنطقة، وتصطدم بقوة بالواجهة الأمامية للشاحنة، مخلفة مصرع من كانوا على متنها. 

 وفور علمها بالحادث، هرعت عناصر الضابطة القضائية للدرك الملكي والسلطات المحلية ورجال الوقاية المدنية بالمنطقة، الذين انتشلوا جثث الضحايا من تحت أنقاض السيارة التي تحولت إلى كومة من حديد بفعل قوة الاصطدام. وفتح تحقيق لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء هذه الحادثة التي نجا منها سائق الشاحنة، فيما تم نقل جثث الهالكين إلى مستودع حفظ الأموات بالمستشفى الإقليمي بأزرو لإخضاعها للتشريح الطبي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : حميد بن التهامي
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2016-03-04 12:12:56

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك