آخر الأحداث والمستجدات 

فعاليات سياسية وحقوقية تدعو للاحتجاج ضد رئيس بلدية سبع عيون

فعاليات سياسية وحقوقية تدعو للاحتجاج ضد رئيس بلدية سبع عيون

عممت فعاليات سياسية وحقوقية من مدينة سبع عيون بيانا تدعو فيه لما أسمته أكبر تظاهرة احتجاجية ضد رئيس المجلس البلدي يوم الثلاثاء 19 فبراير 2013 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا.

وتنوعت الحساسيات الداعية للوقفة الاحتجاجية بين الحقوقية والجمعوية والرياضية والتنموية والحزبية. لكنها أجمعت على مطالب موحدة لمواجهة الاختلالات الكبرى التي صارت تعانيها المدينة على مختلف الأصعدة.

وجاء في البيان الداعي للوقفة أن القرار تم اتخاذه لعدة أسباب من بينها، الغياب المستمر للرئيس، وتسييس برنامج التنمية البشرية، والتكتم المتواصل على لائحة المستفيدين من الانعاش الوطني، وتجاوزات في البناء والتعمير، واختلالات مداخيل السوق الأسبوعي وما سماه البيان فضيحة لأحد نواب الرئيس بنفخ فاتورة إصلاح شاحنة البلدية،وملف التوظيفات المشبوهة، وغياب المرافق الرياضية والثقافية والعناية بالمعاقين،وأسباب أخرى جاءت في البيان الذي تنشره مكناس بريس رفقة المقال.

 ويبدو أن الحركة المناهضة لمجلس بلدية سبع عيون وعلى رأسه الرئيس قد بدأت تتسع مطالبة بتقويم الاختلالات والكشف عن مآل الأموال التي صرفت في المشاريع التنموية وفي برنامج إعادة تأهيل المدينة، خصوصا وأن حصيلة ولايتين متتاليتين تكاد تقارب الصفر في جميع الميادين.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : سرحان
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-02-16 20:19:53

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك