آخر الأحداث والمستجدات 

محاولة قتل سيدة من طرف خليلها في جلسة خمرية بآزرو

محاولة قتل سيدة من طرف خليلها في جلسة خمرية بآزرو

على إثر وصول سيدة في مقتبل العمر إلى مستعجلات  المستشفى المتعدد الإختصاصات بمدينة أزرو، وهي تحمل جروح بليغة على مختلف المناطق بجسدها، باشرت المصالح الأمنية التابعة لمفوضية شرطة أزرو البحث القضائي لتتوصل إلى كون المعنية بالأمر كانت ضحية محاولة القتل العمد.

و حسب بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني بولاية أمن مكناس، فإن الضحية تبين أنها كانت في جلسة خمرية مع خليل لها بأحد الطوابق العليا بمنزل "الخليل"، وأن خلافا نشب بين الطرفين تطور إلى قيام الخليل بدفعها  لتسقط من علو أزيد من ثمانية أمتار.

البحث الميداني مكن من الوصول إلى المشتبه فيه الرئيسي وإلى المشاركين معه ممن حضروا الواقعة، ليتم إيقافهم وإحالة الجميع على السيد الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمكناس قصد المتابعة  كل فيما هو منسوب إليه من أفعال.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-03-15 18:58:41

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك