آخر الأحداث والمستجدات 

أبطال من مكناس يبسطون سيطرتهم على منافسات البطولة الوطنية الثانية للباراتايكواندو (صور)

أبطال من مكناس يبسطون سيطرتهم على منافسات البطولة الوطنية الثانية للباراتايكواندو (صور)

أحرز أبطال من مدينة مكناس منتمون لجمعية الاسماعيلي 2 للتكواندو،الرتبة الاولى وطنيا خلال مشاركتهم بالبطولة الوطنية الثانية للباراتاكواندو المنظمة بتطوان ايام 18/19/20 مارس الجاري.

وفاز الأبطال المكناسيون وهم من ذوي الاحتياجات الخاصة ب10 ميداليات ذهبية وخمس فضية ونحاسيتين،مما مكنهم من تبوأ المرتبة الأولى في البطولة عن جدارة واستحقاق.

المركز الثاني في البطولة كان من نصيب فريق مكناسي أيضا،ويتعلق الأمر بجمعية التحدي و الإصرار للتايكوندو و الباراتايكوندو برصيد ميداليتين ذهبيتين و 3 فضيات و نحاسيتين.فيما عادت المرتبة الثالثة لجمعية الوسام الأولمبي الرياضية من تمارة برصيد ميدالية ذهبية.

هذا وخصص رئيس رئيس جماعة مكناس، السيد عبد الله بووانو، أمس الإثنين 21،استقبالا خاصا لأبطال جمعية الاسماعيلي للتكواندو وذوي الاحتياجات الخاصة المحتلين للرتبة الأولى للبطولة الوطنية للباراتكواندو.

وعرفت البطولة مشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة من فئة الإعاقة البصرية المكفوفين والإعاقة العصبية والإعاقة الذهنية بالإضافة للمقعدين .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-03-22 15:48:27

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك