آخر الأحداث والمستجدات 

أشهر الفنانين المغاربة في زيارة للمركب السياحي 'أكوا سبا Aqua Spa' بمكناس (صور)

أشهر الفنانين المغاربة في زيارة للمركب السياحي 'أكوا سبا Aqua Spa' بمكناس (صور)

فضل عدد من الفنانين المغاربة الذين حلوا ضيوفا على مهرجان مكناس للدراما التلفزية،زيارة المركب السياحي 'أكوا سبا Aquaspa' بمركز الداوليز للاستفادة من أفضل لحظات الإستحمام والإسترخاء التي يوفرها المركب.

وقام كل من الفنان عبد الصمد مفتاح الخير والفنان عزيز سعد الله رفقة أحد المخرجين المغاربة،يوم الأربعاء 23 مارس 2016،بزيارة المركب السياحي 'أكوا سبا Aqua Spa'،حيث لم يخفوا إعجابهم بهذه الأيقونة السياحية التي توجد وسط مدينة مكناس بمركز الداوليز.

ويذكر أن المركب السياحي 'أكوا سبا Aqua Spa' عرف أيضا نهاية الأسبوع الماضي زيارة كل من الفنانتين المبدعتين السعدية باعدي،ونجاة خير الله.

وتجدر الإشارة الى أن المركب السياحي 'أكوا سبا Aqua spa' الذي افتتح مؤخرا بمكناس،يعتمد في جل حصص الإستحمام والإسترخاء على المنتجات النباتية الطبيعية،استجابة لطلبات الزبناء الذين يرغبون في استعمال هذه المنتجات الطبيعية الخالية من المواد الكيماوية ، خاصة تلك التي تعود بالفائدة على الجسم وشعر الرأس .

هذا يضم نفس الفضاء قاعة للرياضة،يشرف عليها منشطون متخصصون،تتوفر فيها كافة التجهيزات والآلات الحديثة للممارسة رياضة 'الجيم'.

وبالإضافة إلى قاعات الإستحمام العصرية والتقليدية،يتوفر المركب على أحواض للسباحة،مفتوحة طيلة السنة،مزودة بأجهزة تسخين الماء بتقنيات حديثة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-03-31 15:00:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك