آخر الأحداث والمستجدات 

قافلة "المصباح" تناقش الوضع الصحي مع المسؤولين بالحاجب

قافلة

نقل أعضاء قافلة "المصباح"، خلال زيارتهم للمستشفى الإقليمي بمدينة الحاجب يوم الخميس الماضي، إلى إدارة هذا المستشفى الإقليمي معاناة المرضى من الساكنة مع هذا القطاع.

وفي معرض إجابته، أكد المسؤول الإقليمي على أن المؤسسة الصحية تعترضها العديد من المشاكل المرتبطة خصوصا بقلة الموارد البشرية وغياب صيانة التجهيزات وندرة الموارد المالية التي يمكن أن تساهم في توفير خدمة جيدة لساكنة مدينة الحاجب، موضحا بأن المشاكل التي يعاني منها المستشفى الإقليمي  لها علاقة بالولوج إلى الخدمات "حيث لا يستطيع المستشفى استقبال جميع المرضى وخاصة حالات الولادة بحكم توفر المستشفى على طبيب واحد".

وفي ما يخص غياب الأطر العاملة بالمستشفى، قال مدير المستشفى، إن إدارة المستشفى تقوم بواجبها الإداري، وإنه "تم اتخاذ مجموعة من الإجراءات القانونية في حق بعضهم، وإن مجموعة من المقترحات قدمت للتخفيف من المعاناة".وكان أعضاء القافلة تعهدوا بنقل هذه المعاناة للمسؤولين بالوزارة المعنية والسهر على متابعتها، وفق اختصاصات البرلمانيين، والتعاون على إيجاد حلول في أقرب وقت.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : نورالدين لقليعي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-03-27 17:37:23

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك