آخر الأحداث والمستجدات 

شباب خنيفرة يقترب من صدارة بطولة القسم الثاني

شباب خنيفرة يقترب من صدارة بطولة القسم الثاني

قلص شباب خنيفرة الأحد الماضي، فارق النقط عن شباب قصبة تادلة، المتصدر إلى نقطتين بعد فوزه على شباب المسيرة بهدفي ن لهدف، لحساب الدورة 24 من البطولة الوطنية للقسم الثاني، في الوقت الذي اكتفى فيه المتصدر بالتعادل بميدانه أمام أولمبيك الدشيرة، صاحب الرتبة الثالثة ب 36 نقطة، دون أهداف.

وأعادت نتيجة الفوز التي حققها شباب خنيفرة الإثارة إلى مقدمة الترتيب بعد أن أوصل شباب قصبة تادلة فارق النقط إلى ست نقط عن أقرب مطارديه.

وسيرحل قصبة تادلة خلال الدورة المقبلة إلى برشيد لمواجهة اليوسفية المحلية، فيما سيستضيف الراسينغ الرياضي البيضاوي (الراك) المطارد المباشر شباب خنيفرة. وتنتظر المتصدر مباريات حاسمة خلال الدورات المقبلة في إطار صراعه لضمان الصعود إلى القسم الأول، خصوصا في ظل تحسن نتائج المطاردين المباشرين.

وفي أسفل الترتيب، لم تتغير الأمور إذ ظل اتحاد أيت ملول في المركز الأخير ب 25 نقطة، بعد أن ضيع فرصة استقباله بميدانه ليوسفية برشيد (1-1).

أما قمة الدورة بين النادي المكناسي والرشاد البرنوصي فانتهت دون أهداف، ما جعل «الكوديم» يواصل الاندحار، إذ يحتل الرتبة 15 ب 27 نقطة رفقة الوداد الفاسي المنهزم أمام أولمبيك مراكش بهدفين لهدف، أما الرشاد فيحتل الرتبة 12 ب 28 نقطة رفقة اتحاد تمارة الفائز على رجاء بني ملال بثلاثة أهداف لهدف. وفي باقي المباريات، فاز جمعية سلا على وداد تمارة بهدف لصفر واتحاد الخميسات على الراسينغ الرياضي البيضاوي (الراك) بهدفين لهدف.

 

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2016-04-07 12:02:08

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك