سباح ينجو بأعجوبة من تمساح بالمكسيك 

التقطت عدسات الكاميرا لقطات لمجموعة من السياح على جسر بوكا بايلا في مدينة سيان كان في المكسيك، عندما أصابهم الرعب وهم يشاهدون مطاردة تمساح ضخم لأحد السباحين في مياه بحيرة هادئة.
هذا ويعتبر السكان المحليون في المنطقة مياه البحيرة خطرة جدا للسباحة، بسبب امتلائها بالتماسيح الضخمة.
وقد أصاب الرعب الفتى السباح فسارع بالهرب بعيدا عن التمساح الضخم الذي راح يقترب منه بسرعة، بينما كان المتفرجون ينظرون في رعب.
ويبدو أن الفتى كان محظوظا، إذ سارع أحد المتفرجين على الجسر القريب بإلقاء جسم ضخم على التمساح، ما اضطره للتوقف عن مواصلة مطاردة الفتى، بالرغم من أنه كان على بُعد أمتار قليلة منه.
ونقلت صحيفة Nine News عن مانويل سيرارا، الذي صور اللقطات المرعبة، قوله إن الصبي كان محظوظا، حيث يتم تغذية التماسيح بشكل منتظم من قبل السياح والصيادين داخل البحيرة، ما يعني أن التمساح لم يكن شديد الجوع، وإلا كان قد وصل للفتى في ثوان معدودة، قبل أن يصل الفتى للشاطئ.

التقطت عدسات الكاميرا لقطات لمجموعة من السياح على جسر بوكا بايلا في مدينة سيان كان في المكسيك، عندما أصابهم الرعب وهم يشاهدون مطاردة تمساح ضخم لأحد السباحين في مياه بحيرة هادئة.هذا ويعتبر السكان المحليون في المنطقة مياه البحيرة خطرة جدا للسباحة، بسبب امتلائها بالتماسيح الضخمة.وقد أصاب الرعب الفتى السباح فسارع بالهرب بعيدا عن التمساح الضخم الذي راح يقترب منه بسرعة، بينما كان المتفرجون ينظرون في رعب.ويبدو أن الفتى كان محظوظا، إذ سارع أحد المتفرجين على الجسر القريب بإلقاء جسم ضخم على التمساح، ما اضطره للتوقف عن مواصلة مطاردة الفتى، بالرغم من أنه كان على بُعد أمتار قليلة منه.ونقلت صحيفة Nine News عن مانويل سيرارا، الذي صور اللقطات المرعبة، قوله إن الصبي كان محظوظا، حيث يتم تغذية التماسيح بشكل منتظم من قبل السياح والصيادين داخل البحيرة، ما يعني أن التمساح لم يكن شديد الجوع، وإلا كان قد وصل للفتى في ثوان معدودة، قبل أن يصل الفتى للشاطئ.

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك