آخر الأحداث والمستجدات 

حجز بندقية لدى فلاح بازرو تستنفر أجهزة الأمن بمكناس

حجز بندقية لدى فلاح بازرو تستنفر أجهزة الأمن بمكناس

تمكنت مصلحة الشرطة القضائية في أزرو، الخميس (21 فبراير 2013)، على مستوى الطريق الوطني 13 بالقرب من جماعة بنصيمم من إيقاف سائق سيارة من  نوع "تويوتا"، بعد أن قادت عملية تفتيش إلى العثور بداخلها على كيلو ونصف من مخدر الشيرا. 

كما أسفرت عملية التفتيش، حسب مصدر، عن حجز كيلو من مخدر المعجون، و200 غرام من "الكيف"، و300 غرام من "الطابا"، ومبلغ مالي، وميزان كهربائي، وسكين، وهواتف محمولة، ورصاصتين من عيار 16 ملم. 

وقادت التحريات وعملية تمشيط أنجزت بعين المكان، يضيف المصدر لـ "كود"، عن إيقاف متهم ثان، الذي اتضح أنه من ذوي السوابق القضائية (7 سوابق)، وأنه موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل "الاختطاف والاعتداء". 

وذكر أن التفتيشات المكانية، التي أنجزت بمنزل المعنيين بالأمر، الكائنة بدوار تبلادوش بمنطقة أدراوش (على بعد 5 كلم من أزرو)، أسفرت عن حجز بندقية تقليدية مقطوعة المصورة، من عيار 16 ملم. 

وأوضح المصدر أنه عثر عليها في منزل فلاح ألقي عليه أيضا القبض، والبحث جاري في الموضوع لكشف مصدر البندقية، علما أن المصلحة الولائية بمكناس انتقلت للمنطقة للإشراف على التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : أنس العمري
المصدر : كود
التاريخ : 2013-02-23 22:26:13

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك